الوطني

حركة مجتمع السلم تثمن “التقدم الجيد” الذي أحرزته خلال محليات 27 نوفمبر 

ثمنت حركة مجتمع السلم, في بيان لها اليوم الاربعاء, “التقدم الجيد” الذي أحرزته في انتخابات تجديد المجالس الشعبية البلدية والولائية التي جرت السبت الماضي.

وأوضحت الحركة أن مكتبها التنفيذي الوطني ثمن في لقائه الدوري العادي الذي خصص لتقييم نتائج الانتخابات المحلية, “التقدم الجيد في نتائج الانتخابات المحلية مقارنة مع مراحل سابقة ووفق الأهداف التي سطرتها مؤسسات الحركة”. وجاء تثمين الحزب لهذه النتائج –يضيف البيان–وفق جملة من المؤشرات من بينها “التقدم في تصدر عدد من المجالس الشعبية الولائية والبلدية وفي عدد المنتخبين على مستوى هذه المجالس”.

كما أبرز الحزب ايضا “النجاح المسجل من حيث العضوية بما يتجاوز 95% في المجالس الشعبية البلدية والولائية, وهو ما يرسخ الانتشار والتواجد الميداني في مختلف الولايات على المستوى الوطني, الى جانب النجاح في ولايات ذات رمزية وثقل شعبي وسياسي”.

وأكد الحزب أن مسألة التحالفات ستفصل فيها المؤسسات المحلية للحركة “حسب المعطيات والظروف المحيطة بكل بلدية وولاية”. وخلص البيان الى أن المكتب التنفيذي الوطني للحركة سينظم ندوة صحفية بعد صدور النتائج النهائية وتنصيب المجالس المنتخبة لتقديم “التحاليل النهائية والرؤية المستقبلية” للحزب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق