الثقافيمحليات

سهرات رمضانية بطابع المالوف بعاصمة الأوراس باتنة

 

أمتع الفنان مبارك دخلة سهرة عشاق طابع المالوف بعاصمة الأوراس بأجمل أغانيه في حفل أحياه بدار الثقافة محمد العيد آل خليفة.وقدم إبن بونة العريقة ضمن برنامج الشهر الفضيل الذي جاء هذه السنة تحت شعار، نفحات روحانية ومقامات في رحاب رمضان، وصلات غنائية صفق له الحضور مطولا ومنها “بالله يا حمامي” و”يا ناس عملت الرحلة” و”حلو ومر” و”ياربي ياربي عيون لحبارة” وكذا “يا محلى سهرة الليلة”.

وتجاوب الحضور الذين كان من بينهم شباب وعائلات أيضا مع المعزوفات الموسيقية العذبة التي تخللت السهرة وأضفت عليها جوا حميميا زاد من تميزها. ولم يخف الفنان على هامش السهرة أنه معتاد على جمهور باتنة الذواق للفنون الغنائية ومنها طابع المالوف كما قال مضيفا لوأج بأنه أحيى العديد من الحفلات بالمدينة التي غاب عنها العام الماضي للظروف الصحية التي مرت بها البلاد بسبب فيروس كورونا.

وعن سهرات رمضان 2021 قال مبارك دخلة بأن “باتنة تعد المحطة الثالثة في جولة فنية انطلقت من مدينة سكيكدة ثم أم البواقي لتشمل عدة مدن جزائرية ستستمر إلى غاية السابع مايو المقبل لإحياء سهرات فنية لإطراب عشاق المالوف”.

ويتضمن برنامج دار الثقافة محمد العيد آل خليفة بمدينة باتنة المسطر لفائدة العائلات وعشاق النغم بالتنسيق مع مديرية الثقافة والفنون خلال شهر رمضان المبارك عدة سهرات فنية بالتوازي مع العروض المسرحية المبرمجة بمسرح باتنة الجهوي الدكتور صالح لمباركية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق