أمني

قسنطينة: الإطاحة بعصابة أحياء خطيرة وحجز أسلحة نارية تقليدية الصنع

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية علي منجلي بأمن ولاية قسنطينة من توقيف 05 أشخاص من ذوي السوابق العدلية اثنين منهم محل بحث تتراوح اعمارهم ما بين 19 و 40 سنة ، لتورطهم في قضية انشاء و تنظيم عصابة أحياء.

وحسب  بيان لذات المصالح ، القضية تعود الى معلومات مفادها تورط مجموعة من الأشخاص بالمدينة الجديدة علي منجلي في قضايا اعتداءات ، شجارات ، اخلال بالنظام العام و مساس بأمن الساكنة ، ليتم تكثيف الأبحاث و التحريات مع استغلال كافة المعلومات الميدانية المستقاة و التي كللت بتحديد مكان تواجد مركبة مشبوهة من نوع SEAT IBIZA ، ليتم مداهمتها بعد تطويق المكان و توقيف 05 مشتبه فيهم ، كما مكن التفتيش من ضبط داخل المركبة سلاحين ناريين تقليديي الصنع ، خراطيش محشوة ، 03 سيوف من الحجم الكبير و سلاح أبيض من نوع اوكابي 03 نجوم ، ليتم تحويلهم رفقة المحجوزات الى مقر الفرقة لاستكمال الاجراءات اللازمة .

التحقيق المعمق قاد الى حجز مركبتين بالإضافة الى المركبة الاولى ، أدوات و معدات تستعمل في صنع الاسلحة النارية التقليدية و أسلحة بيضاء .

بعد الانتهاء من مجريات التحقيق التي تبين خلالها أن اثنين من المشتبه فيهم مطلوبين و مبحوث عنهما وفق عدة أوامر و أحكام قضائية الاول (02) و الثاني (12) انجزت ملفات جزائية منفصلة في شأنها ، تم تقديم جميع أفراد العصابة أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق