رياضة وطنية

ميلان يرفض رحيل بن ناصر

قرّر نادي ميلان الإيطالي عدم بيع نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية إيطالية.

ويملك لاعب الوسط الجزائري بندا في عقده مع النادي “اللومباردي” يسمح له بالرحيل في الميركاتو المقبل لأحد الأندية غير الإيطالية دون الرجوع إلى إدارة النادي، نظير دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 50 مليون يورو، غير أن ميلان يدرس بجدية فكرة تعديل هذا البند، وباشر رسميا المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب للرفع من قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب.

وكشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” أن “الروسونيري” وضع اسم بن ناصر على رأس قائمة اللاعبين الممنوعين من مغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى النادي الايطالي للحفاظ على لاعبه الجزائري نظرا لأهميته الكبيرة على الصعيدين الفني والتكتيكي، وقطع الطريق أمام الفرق الراغبة في استقدامه خلال الصائفة القادمة.

ويشكل بن ناصر ثنائيا قويا في خط وسط الميدان مع الإيفواري فرانك كيسي، حيث لعب دورا كبيرا في النتائج الرائعة التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي.

ويوجد بن ناصر محل اهتمام أندية مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الاسباني وباريس سان جارمان الفرنسي. وتضرر ميلان بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها بن ناصر خلال الأشهر الأخيرة، والتي أبعدته لفترة طويلة عن أجواء المباريات.

ومنذ انضمامه للفريق في عام 2019، شارك اللاعب الجزائري في 58 مباراة، سجل فيها هدفا وحيدا، وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق